جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

نجوان تدعم هيثم شاكر في رحلته مع السرطان

محمد حنفي

اعربت المطربة نجوان عن أسفها الشديد جراء ما تعرض له المطرب والفنان هيثم شاكر والذي أعلن عن إصابته بمرض الشرطان.

وقالت نجوان عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك “قلبي واجعني عليك اوي يا هيثم اللهم اجعل له من معجزاتك نصيب اللهم امين ادعوا لهيثم شاكر”

وكشف هيثم شاكر في حلقته مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج معكم عن تفاصيل مرضه قائلا “مش بحب أشارك حد همومى، ومش بحب أصعب على حد، خبيت خبر مرضى عن والدتى وتوفيت بدون أن تعرف بأمر إصابتى، كانت أقرب شخص ليا فى الدنيا، مكنتش هتستحمل، وموتها كسرنى”.

وأضاف: “اكتشفت مرضى بسرطان القولون، حسيت إنى حياتى انتهت، واستسلمت فى البداية وفى انتظار الموت، كان فيه دكتور نفسى أتابع معه، نصحنى بالاستمتاع بما تبقى لى من حياته، مع الوقت بدأت أتشبث بالحياة أكثر”.

وتابع: “خلال مرضى كنت شغال على ألبوم أحلى قرار، سافرت فى رحلة علاجية بالخارج وكنت أنزل مصر أسجل أغانى وأرجع للعلاج”، واستكمل: “قربت من ربنا أكتر، وفى النهاية منَّ عليا بالشفاء، الحمد لله”.

وعن بداية الأزمة أوضح: “بدأت بثقب فى المعدة، بعد قروح لم أهتم بمعالجتها، وخلال العلاج اكتشف إصابتى بسرطان القولون مبكرا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد