جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

نجوم الفن يقدمون العزاء في وفاة هشام سليم

محمد حنفي

أعرب عدد كبير من نجوم الوسط الفني عن حزنهم الشديد جراء وفاة النجم الكبير هشام سليم الذي رحل صباح اليوم بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

 

وقالت النجمة يسرا عن هشام سليم “أخويا و حبيبي و صديق عمري و السند و أخو زوجي خالد صالح سليم في ذمة الله، إنا لله و إنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله، ربنا يصبرنا على فراقك جميعا. فضلا وليس أمرا برجاء الدعاء لهشام و قراءة الفاتحة”.

 

وقال الفنان ايهاب فهمي “الف رحمه ونور عليك ياغالى اشهد الله انى عرفتك انسان عظيم ابن اصول فى كل المواقف ذهبت الى ارحم الراحمين مع السلامه ياغالى ولانقول الا مايرضى الله انا لله وانا لله اليه راجعون”.

 

وكتبت الفنانة منة تيسير “ان لله وان اليه راجعون حبيبي الله يرحمك ويغفرلك انا مش مصدقه ومصدمه حبيبي قلبي اللي كنت روحي فيه يارب يجعل مثواك الجنه هتوحشني”.

 

وقالت الفنانة صفاء جلال “وداعًا هشام سليم المحترم الخلوق  الفنان العظيم البقاء لله ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته من اجمل الناس اللي اشتغلت معاه أدعو له”.

 

وقال الإعلامي رامي رضوان “لا إله إلا الله كان فنانا خلوقا و ودودا ومحترما ناضل في صراعه مع المرض اللعين..لكن يبدو أن الله أراد أن يكتب له راحة كاملة وداعا النجم الكبير ا. هشام سليم خالص التعازي لأسرته الكريمة واللهم أنعم عليهم بالصبر والسلوان فضلا الدعاء له و قراءة الفاتحة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد