جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

ندى نصار تتألق في ختام فاعليات مهرجان القاهرة السينمائى الدولى

محمد حنفي

تألقت الفنانة الشابة ندى نصار في ختام فاعليات مهرجان القاهرة السينمائى الدولى في دورته ال42 والتي اختتمت بالأمس في دار الأوبرا المصرية.


وظهرت ندى نصار بإطلالة رائعة على الريد كاربت ، حيث ارتدت فستان اسود جذاب من تصميم منة محسن واختيار الاستايلست علياء حسن والتي نالت إعجاب كل الحاضرين.

وكشفت ندي نصار عن إعلانها الجديد وهو عبارة عن إعلان لمستشفى شفا للتوعية بمرض السكري وطرح في اليوم العالمي لمرض السكري ، والفائدة منه هو توعية الجمهور وكيفية إيضاح طريقة الحياة الصحية لمرض السكري.

ندى نصار تعد من الفنانات أصحاب المواهب الكبيرة والتي تخرجت على يد المبدع خالد جلال ، حيث شاركت بالعديد من الأعمال التي أثبتت من خلالها تميز وكفاءة كبيرة للغاية.

ومن أبرز الأعمال التي شاركت بها ندى نصار مسلسل سابع جار وحكاية اكدب عليا شوية من مسلسل نصيبي وقسمتك في موسمه الثالث وبدل الحدوتة ثلاثة.

كما أنها شاركت في رمضان العام الحالي في مسلسل ونسني بدور سوزي وذلك في اطار كوميدي لطيف ، حيث نالت إشادة كبيرة على الدور التي قدمته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد