جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

وائل عبد العزيز ينفي اعتزاله الفن

محمد حنفي

نفى الفنان وائل عبد العزيز امكانية اعتزاله الفن خلال الفترة المقبلة وهو ما اكده عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وقال وائل عبد العزيز عبر فيس بوك “في اخبار طالعه عن اعتزالي الفن .. الاخبار دي غير صحيحة ولما احب اعتزل شيء بحبه هعلنه”.

ومن ثم قام بنشر مشهد له خلال مشاركته في الجزء الاول من مسلسل كلبش معلقا بقوله “نعتزل ليه واحنا في اولها”.

جدير بالذكر ان وائل عبد العزيز تعرض لهجوم قوي من شقيقته النجمة ياسمين عبد العزيز برغم دعمه لها ، حيث نشرت ياسمين عبد العزيز عبر خاصية “ستوري” في تطبيق “أنستقرام”، صورة لرسالة دعم من شقيقها في وعكتها الصحية الأخيرة، وكتبت: “اتوكس ياللي بعت أختك وأخدت تمنها عربية مرسيدس”.

ردّ وائل عبدالعزيز شقيق الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، على اتهامها الصادم له ببيعها مقابل سيارة مرسيدس.

وكتب وائل عبدالعزيز تدوينة عبر “فيسبوك” جاء فيها: “أنا مش هرد عليكي والله وقله الأدب دي.. أنت متعرفيش أنا شيلت عنك إيه وحميتك إزاي، وحاولت أطلع بيكي وبمشاكلك بأقل خساير، لكن أنت مبتتعلميش”.

وأضاف: “ربنا بيدي الإنسان دروس، ودرس مرضك متعلمتيش منه حاجة، ربنا يهديكي ولو على البيع أنت بعتينا كتير من 20 سنة وإحنا اللي بنشتريكي”. قبل أن يحذف المنشور عقب نشره بدقائق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد