جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

وفاة الفنان امين العسال بعد صراع مع المرض

محمد حنفي

توفي مساء أمس الأربعاء الفنان امين العسال نجل الفنانة سهير طه وذلك بعد صراع مع المرض عقب تدهور حالته الصحية وانتقاله للمستشفى.

وحرص عدد من نجوم الفن على توجيه واجب العزاء في الفقيد ، حيث كتب المخرج تامر حمزة “إنا لله وإنا إليه راجعون، أمين العسال في ذمة الله، ربنا يرحمك ويغفرلك يا أمين، على قد طيبة قلبه وجدعنتك، سلام يا صاحبي إلى أن نلتقي”.

وقال الفنان محمد علي رزق “لا حول ولا قوة إلا بالله

أمين العسال في ذمة الله…نسألكم قراءة الفاتحة و الدعاء له بالرحمة و المغفرة ربنا يرحمك يا حبيبي و يحسن إليك يارب”.

وكتب السيناريست عمرو محمود ياسين”معلش يا امين  انت ماقدرتش  المره دي .. كل مره كنت بتبقي قوي  و تهزم مرضك وتقوم تهزر وتضحك  و تسخر من كل شيء.. لكن.  ربنا اراد  انه يريحك انا لله  وانا اليه راجعون ..أسألكم الدعاء”.

وقالت الفنانة ياسمين كساب “الله يرحمك ويغفر لك ويجعل مثواه الجنه يارب”.

وقالت الفنانة حسنة سليم “إن لله وإنا اليه راجعون ربنا يرحمك يا غالي ربنا يرحمك يا أطيب خلق الله ، البقاء لله  صديقى أمين العسال  فى ذمة الله ، ربنا يرحمه ويجعل مأواه الجنة ويجعلك فى فسيح جناته ، اغفر له ذنوبه انت الغفور الرحيم  واثقل موازين حسناته يارب العالمين أسألكم الفاتحة”.

ومن المقرر أن يتم تشييع الجثمان من مسجد السيدة نفيسة غداً بعد صلاة الظهر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد