جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

يسرا مسعودي تشارك متابعيها كواليس مسلسل علامة استفهام

يسرا مسعودي

حرصت الفنانة يسرا مسعودي على مشاركة متابعيها صورة مع الفنانة ميرهان حسين وذلك من كواليس مسلسل علامة استفهام والذي تم عرضه في السابق الرمضاني من العام الماضي.

وعلقت يسرا مسعودي على الصورة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك “من مسلسل علامه ؟ اميره ورحاب مع الجميله ميرهان حسين”.

مسلسل علامة استفهام من بطولة محمد رجب وهيثم احمد زكي ومحمود البزاوي ومريهان حسين وجيهان خليل وعدد اخر من النجوم ، وتدور أحداثه حول نوح الشواف الشاب الإسكندراني الثري، الذي يحدث تغير واختلاف كبير في شخصيته خلال الأحداث، فيظهر وجه جديد له بسبب ماضيه الخفي الذي يتضح تدريجيًا مع تطور الأحداث.

جدير بالذكر ان يسرا مسعودي تشارك في رمضان من العام الحالي في مسلسل ولاد امبابة بطولة سمير غانم وسعد الصغير واحمد شيبة وعدد اخر من النجوم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد