جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

ابانوب عياد موهبة فنية واعدة ترغب بفرصة حقيقية

محمد حنفي

يطمح ابانوب عياد أن يصبح من افضل الرسامين على الساحة ، لذلك فهو يواصل تطوير مهاراته وإثقال قدراته في الرسم دائما ، تلك الهواية التي بدأ في ممارستها منذ أن كان في العقد الأول من عمره.

وكشف أبانوب عياد، صاحب الـ25 عاما مدى تعلقه بهواية الرسم منذ صغره ، وكيف ساعده زملائه في الفصل من خلال رسومات بسيطة على كراساته المدرسية ، موضحا أنه بدأ ممارسة هوايته وهو في السابعة من عمره ، إذ كان وقتها يحاول تجسيد ملامح بعض الشخصيات الكرتونية الممحببة إليه كطفل ، مستخدما كراساته وأقلامه الصغيرة ، لافتًا إلى أنها بالرغم من بساطتها وقتها إلى أنه لاقى تشجيع كبير من أسرته ، إلى جانب نظرات الإعجاب والانبهار التي كان يراها في أعين زملائه في الفصل.

منذ ذلك الحين، بدأ ابن مركز إدفو في محافظة أسوان ، يولي اهتماما كبيرا لموهبته ، محاولًا تطويرها وإثقالها بما تحتاج إلى من مهارات عبر مشاهدة موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، للتعلم على أيدي عمالقة الفن وكل من سبقوه في رسم «البورتريه»، كما أنه أيضا بدأ يستغل وقته المنقضي على مواقع التواصل الإجتماعي، في إنشاء صداقات مع محبي وفناني الرسم، محاولا إكتساب ولو معلومة أو مهارة جديدة تقربه خطوة نحو أحلامه.

لافتا إلى أنه بدأ عدد كبير ممن حوله يستشيروه ويأخذوا برأيه في أعمالهم الفنية، وأنه لا يبخل على أحد، ويحاول تقديم كل ما لديه ، مع مرور الوقت، شهدت موهبة «أبانوب»، الحاصل على شهادة دبلوم، تطورا كبيرا، إذ أتقن الرسم بالقلم الرصاص والجاف، بالإضافة إلى ألوان الزيت والخشب وبعض الأدوات الأخرى: «رسمت بورتريهات كتير والحمد لله عجبت الناس وبدأوا يطلبوا مني شغل كتير»، مشيرا بشيء من الفرح والفخر، إلى أن هوايته المحببة إلى قلبه باتت الآن مصدر رزقه، كما لفت إلى أن أكثر أعماله الفنية المقربة إلى قلبه، هو «بورتريه»، للسيد يسوع المسيح: «لسة حلمي طويل، وبتمنى أني أعمل حاجة مختلفة ويكون لي اسم وبصمة في عالم الرسم».

 

قد تكون رسمة لـ ‏شخص أو أكثر‏

قد تكون رسمة لـ ‏شخص أو أكثر‏

قد تكون رسمة لـ ‏شخص أو أكثر‏

 

قد تكون صورة مقربة لـ ‏شخص أو أكثر‏

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد