جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

اطلالات رائعة للنجمة الشابة مايا فارس بمهرجان القاهرة السينمائي

محمد حنفي

خطفت النجمة الشابة مايا فارس الأنظار إليها خلال فاعليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي وذلك في نسخته ال٤٤ والتي تجرى بدار الأوبرا المصرية.

وظهرت مايا فارس في اليوم الافتتاحي مرتدية فستان اصفر اللون من تصميم الفاشون ديزاينر منى جودة والتي خطفت الأضواء إليها بقوة عبر البريد كاربت الخاص بالمهرجان.

بالإضافة إلى ابداع المصور ياسر حماية بإبراز ملامح الجمال الطبيعي لدى مايا فارس بالإضافة إلى لمسة خبير التجميل باسم لمعي بوضع ادوات التجميل الخاصة به واختيار لوك الشعر لإطلالة مايا فارس عن طريق مصفف الشعر لامي لمعي والتي نالت إعجاب كل من راها بالفعل.

الإطلالة الثانية ارتدت فستان ابيض اللون زادها جمالا وجاذبية وروعة على الريد كاربت الخاص بالمهرجان وذلك من اختيار الاستايلست سمر وبلمسة خبيرة التجميل منى الجمال التي أبدعت بوضع ادوات التجميل الخاصة بها بشكل رقيق وناعم للغاية.

قد تكون صورة ‏‏‏٤‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يقفون‏‏

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد