جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

ايناس عز الدين تشكر الجميع على حفل معهد الاورام القومي

محمد حنفي
حرصت الفنانة ايناس عز الدين على توجيه الشكر والتقدير على القائمين بحفل معهم الاورام القومي والذي اجري مؤخرا بمنطقة سفح الاهرامات بالجيزة.
ونشرت ايناس عز الدين صورة من امام الحفل عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلة “أجمل صور ممكن انشرها بعد عودتي لبلدي الحبيبة مصر هي من وسط اعظم مكان في مصر سفح الأهرامات ، شكراً من كل قلبي بيتي الأول والذي طالما ساندني منذ بداية مشواري وحتى الآن دار الأوبرا المصرية ، شكر كبير جداً للسيد الأستاذ محمد منير رئيس الإدارة المركزية للموسيقى بدار الأوبرا المصرية على إيمانه بي و بترشيحي لإحياء حفل معهد الأورام
القومي المقام على مسرح الصوت و الضوء بسفح الأهرامات و أتمنى ان اكون قد وفقت و كنت على قدر المسئولية ، شكراً المايسترو الكبير و الفنان و الأخ و الصديق علاء عبد السلام على مساعدتك ليا ، شكراً لجميع افراد الفرقة الموسيقية بالكامل”.
واحيت ايناس عز الدين اخر حفلاتها من الامارات في مطعم درج الياسمين بامارة دبي الاماراتية ومن ثم عادت الى مصر منذ ايام قليلة بعد انتهاء كافة متعلقاتها هناك.
جدير بالذكر ان اخر اعمال ايناس عز الدين اغنية حلمت بيك من كلمات اشرف ظريف والحان وتوزيع محمد فهمي عبد الحميد واخراج ايناس عز الدين.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد