جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

محمد أحمد : سعدت  بالعمل مع فيفي عبده في  مسلسل ” شغل في العالي”  علي قناة النهار

محمد حنفي

أعرب الفنان محمد أحمد عن سعادته عن ظهوره في مسلسل ” شغل في العالي” مع الفنانة فيفي عبده والذي عرض في بداية شهر رمضان وحقق نجاحا ملموسا مع الجمهور  .

 

وأكد محمد أحمد في تصريحات خاصه أنه من أشد المحظوظين بالعمل مع بطلة العمل فيفي عبده والذي جمعتهما مشاهد مؤثرة داخل الأحداث  حيث خلقت روح وبهجة داخل الكواليس طوال أحداث المسلسل وساعدت الجميع في تنفيذ مشاهده بمنتهي الهدوء والتفاهم معها ومع المخرج المتميز  مرقص عادل.

 

ويضيف: قدمت شخصية كوميدية باسم” محاميحو” يعمل  موظف بالشركة التي تملكها فيفي عبده وشيرين رضا وأتمني أن تنال باقي الحلقات رضا الجمهور ويسير المسلسل علي نفس الردود الإيجابية التي لاقها المسلسل منذ الحلقة الاولي.

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حيث تقدم شيرين دور الصديقة الجذابة المواكبة لصيحات الموضة والتي تنتمي لطبقة شعبية بينما تجسد فيفي عبده الي الطبقة الشعبية وتجمعهما صداقة قوية وينتج عن تفاوت الطبقات مواقف كوميدية ويقرران عمل شركة سويا كما جاء في الأحداث.

 

المسلسل بطولة فيفي عبده وشيرين رضا وتوني ماهر وبسمة داود ومروان يونس تأليف : حسين مصطفي محرم وإخراج: دكتور مرقص عادل .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد