جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

نيرمين العقبي تلفت الأنظار بمناسبة عيد ميلادها

محمد حنفي

طرحت التوب موديل نيرمين العقبي أحدث جلسة تصوير لها وذلك بعدسة المصور إسلام رمضان عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وجاءت الجلسة جذابة ورائعة للغاية وذلك بمناسبة احتفال الموديل نيرمين العقبي بعيد ميلادها ال29 ، مرتدية فستان أحمر انيق ورائع للغاية ونالت إعجاب كل من رآها بالفعل.

وبذل المصور إسلام رمضان مجهودا رائعا وذلك بإبراز ملامح الجمال الطبيعي لدى الموديل نيرمين العقبي باكثر من زاوية تصوير بشكل احترافي ودقيق للغاية ، بالإضافة إلى اهتمامه بالألوان والخلفية والتي أظهرت تناسقا كبيرا.

وتكفل مصفف الشعر مصطفى باختيار لوك الشعر المميز والمتناسق على إطلالة الموديل نيرمين العقبي والتي بدت نجمة سينما رائعة.

فيما بذل امير صابر واحمد خالد مجهودا كبيرا في تلك الجلسة ، حيث يعد احد المساهمين في اختيار اللوكيشن الخاص بالجلسة والتي زادت من جمال وتالق نيرمين العقبي ، بالاضافة إلى لمسة الايتدور احمد خالد والذي جعل نيرمين تظهر في ابهى وارقى صورة بالفعل.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏وقوف‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏‏سيارة‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏‏سيارة‏، ‏سماء‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏‏سيارة‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏وقوف‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏‏سيارة‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏‏سيارة‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد