جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

كامل عبدالظاهر يكتب محمد إسماعيل الذي افتقده مجلس النواب

محمد حنفي

كان من النواب القلائل الذين احرص على متابعة موقفهم اولا بأول وقت العملية الانتخابية وحزنت جدا لعدم توفيقه في هذه الدورة ، فهو كان اكثر النواب نشاطا وفعالية داخل المجلس في الدورة السابقة وكان يعمل لصالح الوطن والمواطن دون ضجيج او شو إعلامي.

محمد إسماعيل الذي كان أمين سر لجنة الإسكان داخل المجلس في الدورة السابقة والذي اصدر مع زملائه قانون التصالح للمباني المخالفة ووقف بشدة ضد من يسرق اراضي مصر الزراعية لإقامة مباني عليها وكان سببا في تشريع عدد من القوانين لصالح الوطن والمواطن وهو خدوما لأبناء دائرته في بولاق الدكرور ويلقبونه بنائب الشعب او نائب الغلابة ،، حتى بعد عدم توفيقه في الانتخابات السابقة ظل على دعمه لوطنه وخدمته لأبناء وطنه وتعهد بأن يظل كذلك مدى الحياة وان وجود منصب من عدمه لن يكون سببا في دعمه او تخليه عن وطنه فهو يقف في صف الدولة ورئيسها واجهزتها الوطنية دون انتظار لأي مقابل فكلنا فداء لوطننا الغالي.

وايضا لم يستغل قناته ” الحدث اليوم ” في اي دعاية شخصية له فهو يلتزم بمعايير العمل الاعلامي وحينما يجد احد البرامج تخرج عن هذه المعايير يقوم بإيقافه فورا وإحالته للتحقيق مثلما فعل مع برنامج الحياة احلى الذي فبرك مداخلة للسير مجدي يعقوب.

محمد إسماعيل من النماذج الوطنية المشرفة والتي اتوقع عودتها للبرلمان في الدورة المقبلة فهو صاحب شعبية داخل دائرته بولاق الدكرور ومن النواب الذين افتقدهم المواطن داخل المجلس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد