التخطي إلى المحتوى
اول مؤتمر عالمى يضم اهم اطباء التغذية والسمنة والغدد الصماء

محمد حنفي

مع تطور العلوم و الدراسات التي تناقش امراض السمنة و التغذية بشكل خاص، يقدم المؤتمر لأول مره مناقشات  لاحدث الابحاث العلمية علي يد خبراء التغذية و الغدد الصماء تحت عنوان diabesity, the way out .

يناقش المؤتمر اهم المحاور لتصبح خبير في مجال التغذية العلاجية و السمنة، كما تطرق لمرض السكري و امكانية الشفاء منه، كما يتم مناقشة ابرز ما تم طرحه في مؤتمر الجمعية الاوروبيه لدراسة السمنة و غيرها.

يناقش مواضيع المؤتمر قامات علمية عريقة و اساتذه اثروا في التخصص بحرصهم علي نقل خبراتهم العلمية و العملية، كما يشارك في هذا اليوم العلمي الدكتور كريس براين من بريطانيا.

ومن الحاضرين المتميزين في مجالهم المشرفين علي المؤتمر دكتور هاني نعيم عضو زميل كلية الاطباء الملكية في لندن و استشاري الامراض الباطنية و السكر والغدد الصماء، و دكتور شيري نبيل استشاري التغذية العلاجيةومؤسس بلوم دايت اكسببرت، ودكتور انجي مجدي استشاري التغذيه العلاجية و مؤسس مساعد لبلوم دايت اكسبرت ورئيس قسم التغذية العلاجية لمستشفى الشرطة بالعجوزه، و الجدير بالذكر ان المؤتمر تحت اشراف اكاديمي بلوم.

و لمتابعة المؤتمر بشكل اوسع ونشره سيتم نقل مقتطفات من اليوم عبر خاصية الفيسبوك لايف، و تكريما للحضور من الاطباء سيتم منحهم شهادات بساعات معتمده من الجمعية العلمية للتعليم الطبي المستمر.