جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

عاملي وموظفي شركة الدولية للدهانات يتقدمون بشكوى لكبار رجال الدولة بسبب عدم تقاضي مستحقاتهم

شركة الدولية للدهانات

قام جميع العاملين والموظفين بشركة المجموعة الدولية للدهانات الحديثة بتقديم شكوى إلى أعلى المسئولين في الدولة بسبب عدم تقاضي اي مستحقات مالية خلال الأربعة سنوات الماضية.

وتم نشر بيان للشكوى المقدمة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وذلك على النحو التالي :

نرجوا البث فى شكوى عمال وموظفين شركة المجموعة الدولية للدهانات الحديثة “ميدو” والتي يرأسها السيد الدكتور علي غالي وأولاده.

حيث ان شكوى العمال والموظفين تكمن فى عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية وذالك على مدار أربع سنوات متتالية من عدم نزول علاوات دورية وانخفاض فى مرتباتهم غصب عنهم ومن يتكلم او يعترض يتم فصله فصل تعسفى فهو يملك القوة والسطوه والمال.

حيث ان العمال والموظفين لا يملكون مصدر رزق آخر ليتكئوا عليه ويتم التعامل مع الموظفين والعمال باعطائهم اجازات من رصيد اجازاتهم حتى ولو كانت الاجازات من قبل إدارة الشركة أو عدم توافر خامات او اى شيئ من قبل إدارة الشركة حيث ان قراراتهم تعادى وتتعارض مع قانون العمل المصرى.

ويتم التعامل مع اى شخص يطالب بحقوقة بالشده والفصل والتعسفى والترويع والتهديد بقطع عيشة وخراب بيته وتشريد اسرتة والكلمة المشهورين بها فى الأزمات إللى مش عاجبة الباب يفوت جمل.

كما يتم التعامل كل فترة بالتهديد والترهيب بمقوله فى طيارة طالعة يعنى فى ناس هيصفولهم ويقطع عيشهم بدون سبب وسابق انذار وفصلهم فصل تعسفى.

وحدث ذلك أكثر من مرة وتم فصل مجموعة كثيرة ويريدون اكل حقوقهم والنصب عليهم لولا أن توجهوا لمكتب العمل واتصلت بمكتب الوزير وأخذوا مستحقاتهم عنوه وتم إثبات ذالك فى مكتب العمل.

ويستمر مسلسل الترهيب والتهديد كل فترة مستغليين أزمة البلد واحتياج العمال والموظفين للشغل والعمل اسواء استغلال لحاجتهم وقطع مواردهم ولا يعلمون أن الرزق بيد الله وربنا بيرزقهم برزق العمال.

لذا نرجوا من سيادتكم التدخل السريع وافراض يد الدولة وسيادتها وقانونها لمنع الاحتقار واستغلال نفوذهم وسطوتهم على الجميع ولعدم تشريد آلاف الأسر وتهديدهم بإستمرار.

حيث أنهم بعد قطع وإلغاء البدلات والاضافى والحوافز و العلاوات تم قطع وقص وخفض مرتبات العمال والموظفين 15 %.

بعد كل ما بذلوه من جهد وعرق وإعلاء اسم الشركة فى الداخل والخارج يريدون مص دم الناس الغلابة وخراب بيوتهم وتشريدهم.

فلا يملكون العمال والموظفين سوى مرتباتهم فقط ويدبرون أمورهم بفضل وستر من ربنا …

لذا نناشد سيادتكم بالتدخل السريع لمنع هذه المهزلة حيث ان الشركة تربح بالملايين وذالك على لسان أصحابها وتصريحاتهم التى تملئ الصحف والمجلات والمؤتمرات والحفلات الصاخبة من دم الناس الغلابة.

فالعمال والموظفين لا يملكون شيئ سواء الدعاء لكف سطوه وازى وبطش هذه العائلة ومن شاكلتها ويفوضون أمورهم لله ويتعشمون فى قياده سيادتكم الحكيمة فى اتخاذ القرارات المناسبة لمنع ووقف هذه المهزلة.

ونرجوا النظر بعين الرحمة وقوع الدوله لوقف هذه المهزلة ومنع الكارثة قبل وقوعها.

نرجوا رفع شكوى العمال والموظفين لاعلى مستوى والاستجابة السريعة لشكواهم.

وإلى الله المشتكى وهو حسبنا ونعم الوكيل.

ولسيادتكم جزيل الشكر والتقدير والاحترام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد