جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

محمد حامد يقدم لافتة إنسانية عظيمة

محمد حامد

استطاع الشاب محمد حامد تقديم لافتة إنسانية عظيمة بعد ان تمكن من إعادة طفل تائه إلى عائلته مجددا بعد ان تغيب عنهم لفترة طويلة.

ونشرت إحدى جروبات موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مجموعة من الصور التي جمعت محمد حامد مع الطفل وعائلته معلقة بقولها “الحمد لله بفضل الله وفضل استاذ محمد الله يجزيه كل خير توصيل الولد لأهله ربنا يجعله في ميزان حساناته يااارب الشاب الخلوق ربنا يجزيه خير الجزاء عن الولد قولنا نطمن الناس اهل تلا الكلام انه الولد وصل بالسلامه لأهله دعواتكوا للشاب ربنا يبارك له ويجزيه كل خير”.

وأعرب محمد حامد عن سعادته بردود الفعل نحو هذا الموقف قائلا “االكومنتات حاجة مبهجة جدا شكرا لكل شخص محترم دعي ليا دعوة ومن هنا انا حابب اشكر اهلي ع تربيتي وان شاء الله ربنا يقدرني ويقدر الجميع ع جبر الخواطر ياارب”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد