جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

إبراهيم الحمادي  يكشف  تفاصيل دوره في مسلسل  “العين بالعين” مع رامي عياش

محمد حنفي

أكد النجم العربي إبراهيم الحمادي أنه بصدد تصوير أولي مشاهده في مسلسل ” العين بالعين  ” في لبنان  ” مع النجم رامي عياش يوم ٥ يونية القادم بعد سلسلة من التحضيرات للدور استغرقت شهرا كاملا نظرا لطبيعة الدور الذي يقدمه .

وكشف عن دوره في المسلسل حيث يؤدي فيه  دور ظابط يلاحق أبطال العمل ويحدث عدة ملابسات في الأحداث يتورط فيها تجعله في حيرة لكشف الجناة الحقيقين للجريمة التي تحدث في بداية المسلسل .

وينتمي مسلسل ” العين بالعين ” الي دراما الاكشن والإثارة والتشويق حيث تدور أحداثه حول جريمة قتل تتورط بها البطلة  وهو من بطولة النجم اللبناني رامي عياش والنجمة سيرين عبد النور وسيناريو وحوار: سلام كسيري وإخراج: راندا علم . والمسلسل ينتمي الي نوعية المسلسلات ال١٥ حلقة وسيتم عرضه علي أخد المنصات الإلكترونية الكبيرة والقنوات العربية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد