جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

إسراء جلال تكشف عن احدث جلساتها بلمسة عالمية

محمد حنفي

كشفت الاستايلست إسراء جلال عن احدث جلساتها التصويرية وذلك على الطراز العالمي.

وقدمت اسراء جلال جلسة تصوير رائعة وذلك بعنوان euphoria واعتمدت على color blocking مع الموديلز حبيبة سرور ونورا تميم ، حيث أظهرت اسراء جلال مجموعة من التصميمات والأزياء على احدث موضة مناسبة للعصر الحالي وذلك برفقة المصمم امير رشدي الذي أبدع في تصميم تلك الملابس.

وشارك في نجاح الجلسة المصور مصطفى حامد والذي قام بعمل الايديت بالوان زاهية وجميلة مناسبة للجلسة بالإضافة إلى خبيرة التجميل لينا ابو سريع ومصممة المجوهرات شيماء علي.

وتسعى اسراء جلال للتجديد خلال جلسات التصوير التي تشارك بها ، حيث تستعين دائما بالطراز الاوروبي والعالمي وتحب جلسات التصوير ذات الابتكار من أجل اتباع كل جديد بالموضة العالمية واتخاذها كأساس في عملها ، وهو ما حقق نجاحا مميزا لكل الموديلز والفنانين الذين أعربوا عن سعادتهم بالتعامل معها لأنها صاحبة افكار متجددة.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏أحذية‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏

 

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏جلوس‏‏ و‏منظر داخلي‏‏قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏جلوس‏‏ و‏منظر داخلي‏‏

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد