جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

إطلالة رائعة لجينا حميد في أحدث جلسة تصوير

محمد حنفي

طرحت التوب موديل جينا حميد أحدث جلسة تصوير لها وذلك بعدسة المصور محمد الحور عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وجاءت الجلسة أنيقة ومميزة للغاية ، حيث بدت جينا حميد في أبهى وارقى صورة بارتدائها باروكة باللون الأصفر والتي زادها جمالا وروعة وتشبه كثيرا نجوم هوليوود.

فيما أبدع المصور محمد الحور في إبراز ملامح الجمال الطبيعي لدى الموديل جينا حميد بتوزيع زوايا التصوير بصورة احترافية ودقيقة للغاية ووضح اهتمامه بالألوان والخلفية التي أظهرت جمالا لا مثيل له.

وحرصت جينا حميد على توجيه الشكر والتقدير تجاه محمد حافظ على هذا اللوك الرائع والذي ساهم بإنجاح هذه الجلسة التي نالت إعجاب المتابعين والأصدقاء عبر فيس بوك.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏نص مفاده '‏‎moH ED HAFEZ FOR HAIR EXTENSIONS New Hair Collection Gina Hamid‎‏'‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏وقوف‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏، ‏نص مفاده '‏‎MOHA MODEL Gina Hamid EDHAFEZ TENSIONS NEW HAIR‎‏'‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏‏وقوف‏‏، ‏نص مفاده '‏‎MOHAMED HAFEZ FOR HAIR EXTENSIONS HAIR COLLECTION MODEL Gina Hamid‎‏'‏‏‏

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد