جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

احمد الباشا يواصل مشاهده من مسلسل وسط البلد

محمد حنفي

يواصل الفنان احمد الباشا تصوير مشاهده من مسلسل وسط البلد والذي يعرض حاليا عبر شاشة قناة MBC مصر.

وقال احمد الباشا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك “بسم الله الرحمن الرحيم ، بستكمل خلال هذه الايام تصوير باقي مشاهدي بمسلسل وسط البلد  ، في شخصية فؤاد تاجر اثار وخلال الحلقات القادمه هيكون في مفاجأت في المسلسل وفي شخصية فؤاد ، يذاع علي قناة mbc مصر  MBC مصر ، بشكر الكاتب العملاق امين جمال على الحوار الجميل الراقي والتسلسل في الشخصية ، بشكر اخي العزيز الراقي المخرج محمد الرشيدي نجم النادي الاهلي ، على حسن الاستقبال والمعامله التروشيك بشكر استاذ عبد الحليم الكاستنج اللي عمل شغل اكتر من رائع محى الدين ابن العربى

المرة دي كان الاخراج محمد اسامه الخلوق والمخرج المساعد الغالي محمود سيد ، الكوافير  الجامد جدا ماهر خلف وكمان تم الانتهاء من مونتاج فيلم ايفوريا اول بطوله ليا انا واخويا شريف الصعيدي اخراج الجميل مينا سامي ، مدير التصوير الرائع محمد هشام ونجم المشروع ، الحمد لله في وسط التعب بنقول حاجه كويسه وطاقة ايجابيه للجمييع”.

مسلسل وسط البلد من بطولة جمال عبد الناصر وناصر سيف وفيدرا وسماح السعيد وسميرة عبد العزيز وعصام السقا وعدد اخر من النجوم تاليف شريف يسري وخالد ابو بكر وابراهيم ربيع وعمر الشحات وشادي اسعد واكرم يحيى ومينا بباوي وبسنت الحديدي واخراج احمد شفيق وزياد الوشاحي ومحمد اسامة.

وياتي المسلسل في اطار درامي ، يتناول العمل الحياة اليومية للمجتمع وقصص الحب والفراق والفرح والمعاناة ، من خلال اسرة فضل ووالدته التي تعيش معه ، ومحاولات اخيه كامل الاستيلاء على منزلهم ظنا منه بان والده حرمه من ميراثه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد