جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

احمد الدون يقدم جلسة جديدة بعنوان الجوكر

محمد حنفي

قدم المصور احمد محمد الدون احدث أعماله التصويرية وذلك بجلسة جديدة بعنوان الجوكر ، حيث كشف النقاب عنها خلال الفترة الماضية.

وجاءت الجلسة أنيقة ومميزة للغاية ، وذلك ببذلة قرمزية اللون وقميص أخضر ووجه يزينه المكياج جسد مخرج عشريني  يشتهر بـ “الدون “، شخصية الجوكر التي ذاع صيتها في الأوساط السينمائية و الفنية بالآونة الأخيرة، سائرًا بدروب المحروسة وسط ذهول المارة، وانجذابهم لتلك الشخصية السينمائية المعقدة، لعقد جلسة تصوير الجوكر  من نوعها أثارت ضجة وإعجاب رواد التواصل الاجتماعي فور تداولها في الأيام الماضية.

انجذاب ” احمد الدون” للشخصية وحبه للفيلم بشكل لا يصور، دفعه إلى تجسيد شخصية الجوكر بالإمكان العام لتصوير جلسة مختلفة، استقطبته بشدة بعد مشاهدته للفيلم عدة مرات، دون ملل لتأثره بمضمون تلك الشخصية الغامضة والمركبة و درساتها بهدف تجسدها في جلسة تصوير على أكمل وجه.

انطلقت فكرة تجسيد شخصية الجوكر و تصويرها، في ذهن “احمد ” حين كان يشاهد الفيلم للمرة الثالثة، حيث تملكه إحساس طاغي لاتجسيد تلك الشخصية السينمائية.

 

قد تكون صورة ‏شخص واحد‏

 

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏وقوف‏‏

 

قد تكون صورة ‏شخص واحد‏

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد