جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

اسلام رمضان : أطمح أن أكون من ضمن افضل المصورين في مصر

المصور اسلام رمضان

كتب :- محمد حنفي

اسلام رمضان أحد المصورين الشباب الذي فرض نفسه بقوة عبر السوشيال ميديا من خلال قيامه بعدد من الجلسات المميزة مع عدد كبير من عارضات الازياء والفنانين خلال الفترة الماضية وحققت صدى مميز.

اسلام بدأ احتراف التصوير في عامه ال16 عن طريق محمد عبد الله وتعلم من خلالها كيفية عمل تعديل للصور وعمل اديتور للمصورين بعد ذلك ، حتى بدأت في ذهنه فكرة احتراف التصوير وقام بذلك فعلا ، وتلقى ردود فعل متناقضة في تلك الفترة ما بين الاشادة والنقد.

ما يميز اسلام رمضان أنه يتلقى النقد على أنه نوع من أنواع الحافز لتقديم الاضافة والتطوير من قدراته ومهاراته التصويرية.

بداية تعامله مع الفنانين مع الماكيير تامر دهب والذي تمكن من القيام بعدد من الجلسات مع كم كبير من الفنانين ، وقدم على أثره نجاحا مميزا عبر السوشيال ميديا ونال على أثره ثقة عدد من الفنانين الذين يتواصلون معه بشكل مستمر لتقديم جلسات جديدة.

ويسعى اسلام رمضان لان يكون واحد من أفضل المصورين في مصر وان تمتد شهرته خارج البلاد في الوطن العربي والعالم خلال السنوات القادمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد