التخطي إلى المحتوى
محمد حنفي
حصلت الاعلامية منار هايس على الإقامة الذهبية في الامارات و التي تم منحها لها من قبل حكومة دبي عن فئة المبدعين و هي تتمتع اليوم بأعلى منحة اقامة لمدة 10 سنوات حظيت بها تقديرا من دبي الحاضنة للمواهب و المبدعين و المؤثرين من كل العالم .
اشتهرت الإعلامية منار هايس بتقديمها برامج في قناة أم بي سي عراق ؛فضلا عن استضافتها في اكثر القنوات متابعة كمصمة ازياء عراقية و صاحبة دار أزياء و لكنّ الشهرة الأوسع بفضل تقديم برنامج “ناسنا”، فباتت من بين مقدمات البرامج اللواتي يلفتنَ الأنظار.
منار هايس مقدّمة البرامج تتمتّع بملامح قوية وجمال عربي بحت، لم نلحظ تغيّرات طالت وجهها كما هو المعتاد على الاعلاميات من اقرانها في المجال الاعلامي فمن السهل عليك ملاحظة جمالها الطبيعي الذي لم تلمسه ايادي أطباء التجميل بعد و هذا ما اكسبها صفة خاصة و مُحددة بها (الاعلامية التي تكاد الوحيدة طبيعية الملامح و الطلة ) دون خضوعها إلى عمليات تجميل، تجتهد دوما لتخسر الوزن بالرياضة و النظام الغذائي المعتدل الذي لا مفر منه في نظام حياتها .
تتمتع منار هايس بصفات اشتهرت بها من خلال لقائاتها و تواجدها على السوشل ميديا والتي اهمها حبها الكبير لركوب الخيل بلا منازع و اجتهادها الدائم لتحسين مهاراتها في هذا العالم الذي لا يهواه الإ الأحرار و النبلاء.
من الجدير بالذكر انها من مواليد برج الثور مما يضفي على شخصيتها حلاوة و جاذبية و قوة في الشخصية ظاهرة و غير خافية للمتابع .. منار هايس الآن في خضم التحضيرات لظهور جديد كليا و لا يقل قوة عما رأيناه مسبقا على الشاشة mbc iraq .