جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

الاعلامي الاردني عمرو الغزاوي  يقدم فعاليات الساحة الرئيسية في “مهرجان جرش” ٢٠٢٢

محمد حنفي

اكدت مصادر موثوقه من ان الإعلامي الأردني عمرو الغزاوي أنه سيقدم فعاليات الساحة الرئيسية ضمن فعاليات مهرجان جرش للعام 2022.

الغزاوي من الأصوات الإذاعية المميزه، حيث قدم العديد من البرامج الإذاعية الفنية والإنسانية التي لاقت نجاحات مميزة على أرض الواقع، عبر اثير الاذاعه الاردنيه .

ومن الجدير بالذكر أن مهرجان جرش هذا العام يستضيف عددا من نجوم الغناء العربي في طليعتهم الفنان المصري تامر حسني  والفنان اللبناني عاصي الحلاني والفنان زياد برجي والفنان السعودي رابح صقر والفنان العراقي محمود تركي.

وشيشهد المهرجان أكبر عدد من نجوم الفن الأردني بالتنسيق مع نقابة الفنانيين الأردنيين. من جهة ثانية يستضيف مهرجان جرش عددا مميزا من العروض الفلكلورية والمسرحية العربية والعالمية ، إضافة إلى عدد مميز من الشعراء والأدباء والمفكرين العرب.

ويسعى المهرجان الذي تستضيف فعالياته مدينة جرش التاريخية في الأردن، إلى إيجاد فضاءات إنسانية رحبة تنبت فيها الأفكار وتتسع فيها القواسم المشتركة بين أبناء الحضارات المختلفة، وتتواصل فيها المساهمات الإبداعية المحلية والعربية والعالمية لنشر الفرح، من خلال تطبيق أفضل المعايير والممارسات العالمية في إدارة الثقافة والفنون.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد