جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

المبدع اسلام رمضان يتألق في جلسة جديدة مع نشوى

الراقصة الارجنتينية نشوي

كتب :- محمد حنفي

نشر المصور المبدع إسلام رمضان أحدث جلساته التصويرية وذلك رفقة الراقصة الأرجنتينية نشوى وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

اسلام الذي قدم نفسه بصورة أكثر من رائعة من خلال اختياره المثالي الزوايا التصوير واظهار ملامح الجمال الطبيعي لنشوى التي ظهرت ببذلة رقص باللون الأحمر ، ونالت الجلسة بشكل عام إعجاب المتابعين والأصدقاء عبر السوشيال ميديا.

وهذه الجلسة الثانية التي يتعاون فيها اسلام رمضان مع نشوى ، حيث قدم من قبل جلسة ظهرت فيها نشوى ببذلة رقص سوداء خلال الفترة الماضية ، وهذا يوضح الثقة الكبيرة بين الثنائي والتي أدت إلى إنجاح جلساتهم سويا.

وقدم اسلام خلال الفترة الماضية مع عدد كبير من الفنانين للقيام بعدة جلسات تصويرية ، حيث يطمح لان يكون واحدا من المصورين على الساحة نظرا لامتلاكه موهبة مميزة للغاية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد