جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

المخرج كريم شابو يطرح فيلمه الجديد ” بدور”

محمد حنفي

صرح المخرج كريم شابو عن الإنتهاء من تصوير فيلمه الجديد قصير”بدور” في السينما المصرية٬ وذلك بعد اكتساح نجاحه على خشبة المسرح٬ ودوره في مسلسل وجوه للبطلة حنان مطاوع٬ ومحمود عبد المغني علي شاشة التلفزيون.

وقال كريم أن”الفيلم دخل من ضمن فعاليات مهرجان يوسف شاهين للأفلام الروائية والتسجيلية القصيرة برئاسة مدير التصوير طارق التلمساني٬ والفيلم من إخراج وفكرة المبدع كريم شابو، وتأليف محمد إبراهيم.

فيما أعرب شابو أن الفيلم بطولة كل من “إبراهيم سحلوب٬ يسري محمد٬ إيمان نادي٬ شيري مكي مي شاهين، أحمد مجاهد، فيروز أحمد خالد٬ أحمد ناجي٬ محمود شحات٬ شدي محمد٬ علي محمد٬ محمد ميدو٬ يوسف سامح٬ يوسف وجيه”.

حيث تدور قصة الفيلم في جو درامي رعب٬ وأكشن٬ وتدور أحداثه حول فتاة شابة يظهر أمامها والدتها تقتل من قبل والدها٬ لذلك خفت من تقبل الأشخاص من حولها٬ لتصبح وحش٬ وتقرر الجلوس وجدها في منزلهم٬ وعدم تسكين أي شخص في العمارة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد