جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

المصري في العلالي أغنية جديدة لاحمد ضيف

محمد حنفي

أنهى المطرب الشاب احمد ضيف تحضيرات أغنيته الجديدة بعنوان “المصري في العلالي” وذلك اهداء لرجل الأعمال كامل ابو علي.

أغنية المصري في العلالي من كلمات والحان وتوزيع احمد ضيف.

وينتمي المطرب الشاب احمد ضيف إلى محافظة بورسعيد ويعتبر هو المطرب المفضل لدى جماهير النادي المصري نتيجة مشاركته في غناء العديد من اغاني المصري البورسعيدي مثل اغنية : ( المصري دوله & بورسعيد يا بلدي & مهما تغيب ) و ايضاً لديه عدد من  الاغاني الكلاسيك الخاصه في قنواته على جميع المنصات و كان اخرها اغنيه رومانسيه بعنوان ( سحرني جمالك ).

و يقول احمد ان فكرة عمل اغنية لمستر كامل ابو علي جائتني لسببين اولاً  لانه انتظر عودته لرئاسة النادي المصري بفارغ الصبر بسبب حبه الشديد له ولطريقة ادارته لجميع الامور لأنه ذو فكر عالمي و سوف يحدث طفره لبورسعيد و النادي المصري وثانياً بسبب حب و التفاف واتفاق جميع اطياف وفئات جماهير النادي المصري على مستر كامل ابو علي وعلى ذلك قرر ان يقوم بتنفيذ الاغنيه للتعبير عن دعمه بجانب كل جماهير النادي المصري لمستر كامل ابو علي ومجلس ادارته المحترم الذي اختاره بنفسه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد