جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

انجي خطاب تستعيد ذكريات مسرحية شق القمر

محمد حنفي

نشرت الفنانة انجي خطاب عبر فيس بوك اشهر اعمالها المسرحية بعنوان شق القمر والتي قامت باخراجه والذي اجري منذ عدة سنوات.

وقالت انجي خطاب عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك “المسرحيه دي عزيزه علي قلبي جدا مش بس كنت بمثل فيها دي اخراجي كمان واول مسرحيه أخرجها بعد حصولي علي دبلومه الدراسات العليا في الاخراج قالو النقاد عني مخرجه جريئه لاني قدمت المشاهد بشكل سينمائي ع المسرح واخدت فيها خمس جوائز في مهرجان نقابه المهن التمثيلية جائزه الاخراج وجائزه التمثيل وجائزه احسن تصميم استعراضات وجائزه احسن ديكور وجائزه احسن موسيقي تصويريه لايف”.

واضافت “المسرحيه دي بتتكلم عن قضايا المرأة مما تتعرض له من ظلم في المجتمعات العربية من تحرش واختصاب واهانه ومعاناتها تاليف المبدع صديقي سامح عثمان اهداني اجمل نص يمس المرأه️ أن شاء الله هعيد عرضها تاني ولكن بنجوم كبار  لانها فعلا مواكبه لاحداث هذا الزمن”.

مسرحية شق القمر من بطولة محمد الغامري وريهام ابو بكر وهند الشافعي وتغريد عبد الرحمن ديكور محمد فتحي وموسيقى كريم واضاءة عز حلمي ومساعدين اخراج محمد خالد ومحمد وحيد و مروان طنطاوي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد