جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

ايمي الحسيني تتألق في جلسة رائعة بعدسة فاروق الشباوي

ايمي الحسيني

كتب :- محمد حنفي

طرحت الموديل ايمي الحسيني أحدث جلسة تصوير لها وذلك بعدسة المصور فاروق الشباوي والتي قامت بها خلال الأيام القليلة الماضية.

واختار طاقم عمل الجلسة القيام بها في الهواء الطلق وتحديدا في الصحراء ، حيث أبدع المصور فاروق الشباوي في اختيار زوايا التصوير المميزة خلال تلك الجلسة وأظهر الجمال الخارجي لدى ايمي والتي بدت متألقة للغاية.

وقامت توما زيدان بتصميم ملابس الجلسة ، حيث تم اختيار الصحراء لإجراء الجلسة لأن تكون مختلف بالنسبة للملابس والتي أظهرت لمعانا وجمال رائع جدا.

بالإضافة إلى لمسة خبيرة التجميل أية صبحي والتي زادت من جمال الجلسة بفضل أدوات التجميل الخاصة بها والتي جاءت رقيقة وناعمة جدا.

ولا ننسى المجهود المميز الذي قام به مصفف الشعر محمود عسكر في اختيار اللوك المناسب للجلسة ، حيث تحب ايمي الحسيني العمل مع محمود لأنها ترى انه من المصففين المميزين جدا وتعمل معه بشكل مستمر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد