جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

ايهاب فهمي يكشف عن البوستر الخاص بمسرحية الحفيد

محمد حنفي

كشف الفنان ايهاب فهمي عن البوستر الخاص بمسرحية الحفيد وااتي ستعرض عبر المسرح القومي.

وقال ايهاب فهمي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك “توكلنا على الله الخميس ٢٦ مايو يرفع الستار ٩ مساء على المسرح القومى ، الحفيد ، فى انتظاركم  شباك الحجز مفتوح”.

مسرحية الحفيد من بطولة لوسي، وعابد عناني، وتامر فرج، وعادل عفر، ومحمد مبروك، وشيريهان الشاذلي، ويوسف المنصور، ورنا خطاب، وزينب العبد، ومحمود عبدالرازق، ونشوى علي عبدالرحيم، وندا عفيفي، وعبدالباري سعد ومجموعة كبيرة من الفنانين ، رواية الأديب الكبير عبدالحميد جودة السحار.

مسرحية الحفيد ديكور حمدي عطية، وإضاءة حازم أحمد، وملابس مروة عودة، والتعبير الحركي شيرين حجازي، وموسيقى كريم عرفة، وإعداد وإخراج يوسف المنصور.

العرض يناقش قضية الأسرة المصرية في إطار كوميدي اجتماعي، إذ يتناول الأسرة المصرية التي تتحكم فيها العادات والتقاليد دون الوعي بالتأثير الذي تتركه في الأولاد من أبعاد نفسية مرهقة، من خلال لعبة درامية مختلفة بتتابع درامي غير تقليدي يستخدم كوميديا الموقف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد