جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

بمناسبة عيد ميلادها ال28 .. دنيا عبد الغني تطرح جلسة تصوير جديدة

دنيا عبد الغني

كتب :- محمد حنفي

طرحت الموديل دنيا عبد الغني أحدث جلسة تصوير وذلك بعدسة المصورة هاجر صابر وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

واختارت دنيا القيام بالجلسة في احد شواطئ الاسكندرية الساحرة ، حيث ارتدت فستان مميز باللون الاسود نال إعجاب متابعيها وأصدقائها عبر السوشيال ميديا.

فيما أبدعت المصورة هاجر صابر في تقديم الجلسة بالشكل المطلوب من خلال اختيارها لزوايا التصوير بشكل رائع مع المنظر الطبيعي للبحر لتجعل الجلسة ساحرة وخاطفة للقلوب.

وتحتفل اليوم الموديل دنيا عبد الغني بعيد ميلادها ال28 ، حيث قدمت أكثر من جلسة تصوير مع مجموعة من المصورين وخبراء التجميل ، نالت إعجاب المتابعين والأصدقاء عبر السوشيال ميديا.

كما تطمح دنيا إلى دخول عالم التمثيل من الباب الكبير وأيضا احتراف المهنة واكتساب الخبرات وان تكون ضمن نجوم الصف الأول في السنوات القادمة ، علما بأنها من مواليد بلد السحر والجمال محافظة الإسكندرية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد