جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

بيتر هاني شاب واعد في مجال الترانيم والاناشيد

محمد حنفي

ظهرت في الايام الماضية موهبة واعدة يدعى بيتر هاني والذي يمتلك موهبة الترانيم في سن صغيرة ، حيث تحدث عن مسيرته القصيرة على النحو التالي :

الاسم بيتر كمال عزيز وشهرته بيتر هاني يبلغ من العمر ٢٢ عام وهو طالب جامعي بجامعه المصريه للتعلم الالكتروني.

يمتلك موهبه الترانيم بشكل واضح ، حيث بداها في عام ٢٠١٦ بعدما تعلم الموسيقي وقواعدها مع الدكتور رافت موريس وبدا تسجيل اول ترنيمه في عام ٢٠١٧ بعنوان ايامي اللي جايه من كلمات الشاعر المعروف مينا مجدي وتوزيع وجيتار دكتور رافت موريس.

كما تواجد في اكثر من حفله دينيه علي مستوي الصعيد ، وقدم في مسابقات مواهب ترانيم فردي وحصل علي المركز الاول علي مستوي الجمهوريه في الانشاد الديني لعام ٢٠٢١.

وفي عام ٢٠٢٢ تواجد في نهايات مسابقه ترانيم فردي وحصل علي المركز الثاني علي مستوي الجمهوريه ،  كما يمتلك بعض الترانيم الخاصه مثل ايامي اللي جايه وارجع خدامك وحاجز بينا والكثير من الترانيم التراثيه.

وحازت ترانيمه علي نسبه مشاهده ١٢ مليون مشاهده وموجودة كل منصات الاستماع الموسيقي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد