جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

تامر نبيل يشيد بطاقم عمل مسلسل وش وضهر

محمد حنفي

أعرب الفنان تامر نبيل عن إعجابه الشديد بمسلسل وش زضهى الذي يذاع حصريا عبر منصة شاهد الإلكترونية في الوقت الراهن.

وقال تامر نبيل عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك “بصدق ودفا ونعومة متمكنة للدخول في القلوب بإتقان وحرفنة وحكي وصورة وأماكن وتمثيل من الجواني الممتع من الاول لحد توته توته خلصت الحدوتة متعة وش وضهر بكل جوانبها وصناعها ومُبدعينها ..

وأخص بالذكر خط الهجوم المرعب الصادق وانا أقل من اني اوصف مدي براعة ادائهم.. الست ضحي (ريهام عبد الغفور) واه من الست ضحى ، جمال (جلال) فرحات (إياد نصار) ,/، ابو براء الاستاذ (محسن منصور) ، وهبة (ثراء جبيل) ، وعبده ورده العسل (اسلام ابراهيم) ، وكل فنان أبدع جوه هذا العمل الدافئ فبجد برافو كبيرة (محمد شاهين) وطبعا حكاية دافية يبقي لازم تكون بقلم سرد مريم نعوم ، وسلام كبير جداااا للموسيقي البديعة ساري هاني”.

واضاف “طبعا كل ده محتاج رؤية وقيادة متقنة شكرا جدا يا مريم ابو عوف ، دائما وابدا كواحد من الجمهور بجد شكرا ليك ومساندتك لأعمال بهذا الصدق (عبد الله ابو الفتوح) ، ومن غير حرق للي متفرجش ختامها مسك ب (حسن سبانخ) ، حقيقي أمتعتونا من القلب”.

مسلسل وش وضهر من بطولة اياد نصار وريهام عبد الغفور واسلام ابراهيم وثراء جبيل ومحسن منصور وعدد اخر من الفنانين تاليف احمد بدوي وشادي عبد الله واخراج مريم ابو عوف.

ويجسد اياد نصار خلال احداث المسلسل شخصية طبيب بشري مزيف وهو يدعى جمال فرحات الذي تاتي اليه اموال عن طريق الصدفة خاصة بعصابة داخل الشركة التي يعمل بها فيقرر ان يهجر زوجته ويسافر الى طنطا بحثا عن حياة جديدة بعد ان انتحل صفة طبيب بشري وتزوير بطاقة تحمل اسم غير اسمه وتقوده الظروف الى بداية النجاح في هذا الطريق بلقائه بابو البراء الذي يساعده.

ويستغل جمال فرحات خبرته التي اكتسبها من مساعدة الدكتور جلال في عمله لكي ينجح في مسيرته كطبيب بشري مزيف مستعينا بالثقة في النفس والمظهر الخارجي وبالرغم من شكه في قدراته الا ان القدر يعيده الى مساره كطبيب مزيف مرة اخرى وعلى جانب اخر يحاول زملاؤه في العمل الذين استولى على اموالهم في العثور عليه.

اما ريهام عبد الغفور ظهرت كراقصة افراح درجة ثالثة في الحلقات الاولى من المسلسل وهي المهنة التي اختارتها شخصية ضحى بعدما كانت تعمل باحد مصانع الحلويات في طنطا وذلك لتكسب المزيد من الاموال حتى يمكنها رعاية والدتها واشقائها الصغار ولتساعد شقيقتها الصغرى لاتمام زواجها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد