جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

تعرف على الفائز بجائزة أفضل ستايلست بآخر موضة

الاستايلست زياد الصالح

كتب :- محمد حنفي

نال الاستايلست زياد الصالح علي أفضل استايل في مهرجان “اخر موضة ” الذي تواجد به عدد من نجوم الفن منهم النجمة لبني عبدالعزيز والمطرب محمد نور ومحمد الشقنقيري ومروة عبدالمنعم وهدي ومحمد نجاتي واحمد عبدالله محمود واحمد التهامي وغيرهم من النجوم.

بدأ مصمم الازياء والاستايلست زياد الصالح ممارسة المهنة منذ نعومة أظافره في مهنة الإعلام والبرامج التلفزيونية وبعد أن نال شهرة واسعة في هذا المجال أنطلق الي عالم الموضة والازياء الذي حققته شهرته علي نطاق أوسع لاهتمامه باطلالات النجوم المصريين والعرب وكان أول تعاون مع النجمة مي حريري و بدرية طلبة وليلي اسكندر والإعلامية انجي علي وسالي عبدالسلام.

وعرف أكثر في المملكة العربية السعودية كواحد من أهم مصممي الأزياء هناك وشارك في العديد من المهرجانات العالمية بتصميماته الرائعة وكذلك في مصر ولبنان ودبي وشارك في احدي العروض المصمم العالمي مايكل شنو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد