جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

تعرف على مشوار منة الله محمود الرياضي وطموحاتها المستقبلية

كتب :محمد عصام

برز اسم منة الله محمد محمود مؤخرا من خلال دخولها المجال الرياضي وظهورها القوي في أكثر من محطة بارزة والتي نتعرف عليها تباعا على النحو التالي :

منه الله محمد محمود هي من   مواليد ١٩٩٧ محافظة الجيزه خريجة كليه تربيه رياضيه قسم اداره ، وهي بالأساس تعمل  مدربه جمباز.

وتعرضت منة الله لعديد الصعوبات في المجال الرياضي بشكل عام ، حيث عملت في رياضات اخرى على غرار كرة القدم والعلاج الطبيعى والسباحه ، لكنها عادت إلى الجمباز لحبها الشديد له.

وعملت منة الله كمدربة للجمباز في مركز شباب الجزيرة وعديد الاكاديميات ، حتى استقرت بالنهاية في اكاديميه قيثاره فى  ٣ فروع منها.

وكشفت منة الله محمود عن طموحاتها المستقبلية ، حيث تتمنى أن تتقلد مناصب قوية كمدربة للجمباز بالإضافة إلى عمل براند للبس الرياضي يهتم بالبس الرياضي للمحجبات.

لا يتوفر وصف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد