جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

تكريم التوب موديل دنيا عصام من قبل الملتقى التأهيلي للمربين والاخصائيين

نالت التوب موديل دنيا عصام تكريم مميز من قبل الملتقي التأهيلي للمربين والاخصائيين برئاسة الدكتور محمد الشاذلي.

ونشرت دنيا عصام صور التكريم عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلة “ميرسي جدا لحضرتك علي التكريم واليوم الحلو ده ، بالتوفيق والنجاح دايما”.

وانطلق اليوم فاعليات الملتقي التأهيلي للمدربين الأخصائيين بقيادة الدكتور محمد الشاذلي ويعتبر هذا الملتقي اولي فاعليات الشاذلي لسنة٢٠٢٠ بعد ان توقفت كل الفاعليات بالعالم بسبب جائحة فيروس الكورنا الذي انتشر بالعالم منذ فبراير ٢٠٢٠.

جدير بالذكر ان هذا الملتقي هو الملتقي السادسة الذي يقوده ويأسسه الدكتور محمد الشاذلي ، ويعد هذا الملتقي فكر جديد للتطوير حيث ان التطور هو هدف اساسي وبناء جيل جديد قادر علي بناء مستقبل مشرق قائم علي الحب والعطاء والعمل ، يبني علي اسس علميه واضحه وهادفه في مجال التدريب بشتي مجالاته والتخصص بأنواعه والتكامل مع الميديا بأشكالها المتعددة.

ويتناول الملتقي البحث عن كل ما يخص الصحة النفسية والتربية الخاصة ومجال اعتماد المدربين في جميع التخصصات كما يتناول الملتقي معايير وجودة التدريب.

ويتخلل الملتقي ايضا حفل إعتماد وتخرج دفعة جديدة من المدربين TOT ، ويحضر المؤتمر عدد كبير من المتخصصين في مجال التدريب كما يحضر الملتقي عدد من رجال وسيدات الصحافة والاعلام ، وانالمؤتمر برعاية كلا من أكاديمية المعلم الصغير ومركز و حضانة بداية وحضور قنوات الصحة والجمال والمحور و LTC.

يقام المؤتمر بقاعة زويل بالمؤسسة القومية لتنمية الآسرة والمجتمع بمحرم بك احدي الاحياء العريقة بعروس البحر الابيض المتوسط مدينه الاسكندرية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد