جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

جينا حميد نجمة تتوهج في سماء الموضة

محمد حنفي
تواصل التوب موديل جينا حميد التقدم للامام في مسيرتها في مجال الموضة والاعلانات بشكل عام ، حيث اعلنت عن تعاقدها مع شركة هرتز للدعاية والاعلان.
وقالت جينا حميد عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك “أشغل ماتشغلش .. حاسب ماتحاولش سعيدة بالتعاون مع شركة هرتز للدعاية و الاعلان فى مجال الدعايةوالاعلان وتصوير الحملات الإعلانية وتصوير الاعلانات بشكل مختلف قريبا”.
جينا حميد هي موديل وممثلة مصرية من مواليد محافظة الاسكندرية ، شاركت من قبل في عديد الاعلانات لكثير من المنتجات ، كما انها حظيت بالمشاركة في عدد من الكليبات مع المطربين الصاعدين في مجال الغناء.
ونجحت جينا حميد في كسب ثقة الكثيرين نتيجة جلساتها التصويرية والتزامها واحترافيتها الشديدة وهو ما جعلها تبني اسما مهما في مجال الموضة والازياء والاعلانات.

 

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏تحتوي على النص '‏‎叫 hertz 1 MODEL.. FASHION BLOGER GINA HAMIC‎‏'‏‏

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد