جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

حبيبة محمود تتألق في جلسة تصوير متميزة بلمسة جاكلين رمزي

حبيبة محمود

كتب :- محمد حنفي

تألقت الموديل والفنانة الشابة حبيبة محمود في أحدث جلسة لها برفقة خبيرة التجميل جاكلين رمزي والتي طرحتها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك خلال الساعات الماضية.

حبيبة محمود تتمتع بجمال رباني جذاب وساحر يجعلك تتخيل انك أمام نجمة سينما كبيرة ومعروفة للجميع ، زادها توهجا لمسة المبدعة خبيرة التجميل جاكلين رمزي التي إجادت توزيع أدوات التجميل الخاصة بها على وجهة حبيبة التي أعجبت بالجلسة للغاية.

حبيبة محمود هي من مواليد الإسكندرية تحلم ان تكون موديل مميزة وشهيرة للغاية ، وتطمح أيضا لأن تكون ممثلة متميزة وان تحترف المهنة بشرط أن تقوم بأدوار تناسبها وتفيد المجتمع بشكل عام ، وتعشق ياسمين عبد العزيز ومي عمر ومي عز الدين.

وقامت حبيبة بعدد من جلسات التصوير والتي نالت إعجاب عدد كبير من المتابعين والأصدقاء وتمنوا لها النجاح والتوفيق في مشوارها الفني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد