جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

رانيا يونس تتألق في أحدث جلسة بعدسة Michael Zhang

محمد حنفي

طرحت التوب موديل رانيا يونس أحدث جلسة تصوير لها وذلك بعدسة المصور Michael Zhang والتي قامت بها خلال الفترة الماضية.

وقامت رانيا يونس بتلك الجلسة في الأجواء الثلجية ، حيث استعرضت أبرز صيحات الموضة والازياء مرتدية ملابس من براند نايكي و اتش اند ام ونجحت في لفت الأنظار إليها بقوة وبدت رائعة ومميزة للغاية.

وقام المصور Michael Zhang بإبراز ملامح الجمال الطبيعي لدى الموديل رانيا يونس مستخدما زوايا تصوير مختلفة ومميزة أظهرت احترافية عالية الجودة والتي نالت إعجاب كل من رآها بالفعل.

فيما تكفلت رانيا يونس بوضع أدوات التجميل والقيام بتصفيف الشعر والتي زادتها جمالا وروعة وبدت رقيقة وناعمة جدا.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يقفون‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏جلوس‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏وقوف‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏‏لقطة قريبة‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏‏أشخاص يرقصون‏، ‏أشخاص يقفون‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد