جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

رانيا يونس تكشف عن أحدث صيحات الموضة بعدسة bonnyphotographs

رانيا يونس
كشفت التوب موديل رانيا يونس عن أحدث جلسة تصوير لها وذلك بعدسة bonnyphotographs والتي قامت بطرحها عبر حسابها الخاص عبر انستجرام.

وتألقت رانيا يونس بقوة خلال تلك الجلسة ، حيث أظهرت أحدث صيحات عالم الأزياء باطلالتين مختلفتين من تصميم bonny flairs ، والتي بدت رائعة للغاية ، وتمتاز بالجودة والاناقة العالية.

وارتدت رانيا يونس في الاطلالة الأولى جينز وتي شيرت باللون الاسود وجاكيت جلد باللون البني ، وفي الاطلالة الثانية ارتدت تي شيرت وجينز ازرق.

واستطاع المصورة bonnyphotographs إبراز الجمال الطبيعي بعدسته المميزة وباضاءة رائعة ، وأظهر رانيا يونس جميلة كعادة جلساتها السابقة.

فيما تكفلت رانيا يونس بوضع أدوات التجميل في تلك الجلسة والتي بدت بسيطة وانيقة وبعيدة عن التكلف والتي ساهمت بإنجاح هذه الجلسة وإعجاب كل من رآها.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد