جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

رحمة عصام تتعاون مع اسلام ناجي في جلسة براقة

محمد حنفي

طرح المصور اسلام ناجي جلسة جديدة مع الموديل الحسناء رحمة عصام وذلك عبر فيس بوك في الأيام القليلة الماضية.

وكالعادة جاءت الجلسة في منتهى الرقة والجمال ، حيث لفتت رحمة عصام الأنظار إليها بارتداء فستان يميل إلى اللون البني والتي بدت في أبهى وارقى صورة لها بالفعل ، علما بأنها تتمتع ببشرة ناعمة لائقة تماما على الإطلالة.

وقام المصور اسلام ناجي بكل ما يلزم لإبراز الجمال الطبيعي لدى الموديل رحمة عصام بتوزيع زوايا واوضاع التصوير الفوتوغرافي بصورة واضحة واحترافية والتي أظهرت جمال ورقة كبيرة أمام أعين كل من شاهد الجلسة.

وبرزت لمسة خبيرة التجميل ميرا التي تتمتع بلمسة ساحرة ترجمت على وجه الموديل رحمة عصام التي انعكست روحها الإيجابية على الجلسة التي نالت إعجاب الجميع.

وتكفل مصفف الشعر نادر تركي باختيار لوك الشعر المناسب لإطلالة رحمة عصام والتي زادت من جمالها وأنوثتها بصورة ظاهرة للجميع.

وقام احمد فخر بعمل الرتيتش الخاص بالجلسة والتي زادت من جمال ورقة الموديل رحمة عصام والتي حققت الهدف المرجو من الجلسة مع باقي طاقم العمل.

 

قد تكون صورة ‏شخص واحد‏

 

قد تكون صورة ‏شخص واحد‏

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد