جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

ريري تتالق بالاحمر بعدسة ناصر السيد

محمد حنفي

 

طرحت التوب موديل ريري احدث جلسة تصوير لها وذلك بعدسة المصور ناصر السيد عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

 

وجاءت الجلسة انيقة ومميزة للغاية ، حيث ظهرت الموديل ريري بفستان احمر جذاب وبدا لاءقا بها تماما وذلك من تصميم الفاشون ديزاينر ندى الفقي والتي بدت في ابهى وارقى صورة لها بالفعل.

 

واستطاع المصور ناصر السيد ابراز ملامح الجمال الطبيعي لدى الموديل ريري بتوزيع زوايا التصوير بصورة احترافية ودقيقة للغاية والتي نالت اعجاب كل من راها بالفعل.

 

 

 

وبرزت لمسة خبيرة التجميل زينب علي بوضع ادوات التجميل الخاصة بها بشكل رقيق وناعم للغاية على وجه الموديل ريري والتي زادتها جمالا وروعة ونالت اعجاب كل من راها بالفعل.

 

وتكفل جو بعمل التاتو للموديل ريري والتي خطفت بها الانظار وزادها تالق وانوثة وتلقت على اثره العديد من كلمات الاشادة والاعجاب.

 

فيما قام محمد خطاب بعمل الايدتور الخاص بالجلسة ، حيث باتت ريري مبهرة وجميلة وانيقة كعادتها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد