جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

ريفال تتألق في جلسة جديدة بعدسة محمد رمضان

محمد حنفي

طرح المصور محمد رمضان أحدث جلسة تصوير برفقة الموديل الصغيرة ريفال وذلك بمناسبة أعياد الكريسماس.


وكشف محمد رمضان عن تفاصيل الجلسة التي قام بها في مزرعة بمدينة بنها. والتي استغرقت لمدة ساعة ، حيث تعاون مع ريفال من أجل القيام بتلك الجلسة المميزة.

وحرص رمضان على إظهار ملامح الجمال الطبيعي لدى الموديل ريفال وإبراز الخلفية الخاصة بالجلسة وتناسق الألوان الواضح. والتي كشفت جمال أجواء الكريسماس وحلول العام الجديد.

وظهرت ريفال بصورة مميزة وأكثر من رائعة والتي نالت إعجاب كل من رآها بالفعل وظهر عليها علامات السعادة والجمال ابتهاجا بقرب العام الجديد.

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏‏‏‏وقوف‏، ‏نبات‏‏، ‏‏شجرة‏، ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏، ‏طبيعة‏‏‏‏ و‏ماء‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏‏وقوف‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏نص مفاده '‏‎Happy New Vear 2021‎‏'‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏كلب‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد