التخطي إلى المحتوى
ريم العدل تعلق على نجاح مسلسل وش وضهر

محمد حنفي

اعربت مصممة الازياء ريم العدل عن سعادتها بنجاح مسلسل وش وضهر والذي يذاع بشكل حصري عبر احدى المنصات الالكترونية.

وقالت ريم العدل عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك “استمتعت جدا في مسلسل وش وضهر.. حبيت كل شخصية بكل تفاصيلها. فكرة ان في شخصيات ليها وش و ضهر ده شيئ كان ممتع جدا في رسم الوجهتين و كل واحد بتفاصيله الخاصة شكرا استاذة مريم ابوعوف علي ثقتك ، شكرا لكل الممثلين اللي استحملوني و استحملوا اللي اتعمل فيهم ، شكرا للفريق اللي كان في ضهري في وجودي و عدم وجودي من غيركوا ما كانتش الشخصيات طلعت بالشكل ده”.

مسلسل وش وضهر من بطولة اياد نصار وريهام عبد الغفور واسلام ابراهيم وثراء جبيل ومحسن منصور وعدد اخر من الفنانين تاليف احمد بدوي وشادي عبد الله واخراج مريم ابو عوف.

ويجسد اياد نصار خلال احداث المسلسل شخصية طبيب بشري مزيف وهو يدعى جمال فرحات الذي تاتي اليه اموال عن طريق الصدفة خاصة بعصابة داخل الشركة التي يعمل بها فيقرر ان يهجر زوجته ويسافر الى طنطا بحثا عن حياة جديدة بعد ان انتحل صفة طبيب بشري وتزوير بطاقة تحمل اسم غير اسمه وتقوده الظروف الى بداية النجاح في هذا الطريق بلقائه بابو البراء الذي يساعده.

ويستغل جمال فرحات خبرته التي اكتسبها من مساعدة الدكتور جلال في عمله لكي ينجح في مسيرته كطبيب بشري مزيف مستعينا بالثقة في النفس والمظهر الخارجي وبالرغم من شكه في قدراته الا ان القدر يعيده الى مساره كطبيب مزيف مرة اخرى وعلى جانب اخر يحاول زملاؤه في العمل الذين استولى على اموالهم في العثور عليه.

اما ريهام عبد الغفور ظهرت كراقصة افراح درجة ثالثة في الحلقات الاولى من المسلسل وهي المهنة التي اختارتها شخصية ضحى بعدما كانت تعمل باحد مصانع الحلويات في طنطا وذلك لتكسب المزيد من الاموال حتى يمكنها رعاية والدتها واشقائها الصغار ولتساعد شقيقتها الصغرى لاتمام زواجها.