جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

ريهام الشنواني تؤدي مناسك العمرة

محمد حنفي

قامت الفنانة ريهام الشنواني بتأدية مناسك العمرة خلال الساعات الماضية.

ونشرت الفنانة ريهام الشنواني صور لها من امام الكعبة المشرفة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلة “لَا إِلَهَ إِلَّا اللهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ، لَهُ الْمُلْكُ، وَلَهُ الْحَمْدُ، وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ، آيِبُونَ تَائِبُونَ عَابِدُونَ سَاجِدُونَ،(الف حمد و شكر ليك يارب)”.

جدير بالذكر ان ريهام الشنواني شاركت في رمضان بمسلسل راجعين يا هوى من بطولة خالد النبوي وهنا شيحة ونور اللبنانية وطارق عبد العزيز وانوشكا ووفاء عامر وعدد اخر من النجوم تاليف محمد سليمان عبد المالك عن رائعة الراحل اسامة انور عكاشة واخراج محمد سلامة.

ومسلسل دايما عامر من بطولة مصطفى شعبان ولبلبة وصلاح عبد الله وعمرو عبد الجليل وميرنا نور الدين وسينتيا خليفة وعدد اخر من النجوم تاليف ايمن سليم ومايكل عادل واخراج مجدي الهواري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد