جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

سارة الدهيم تنضم للجزء الثاني من المسلسل الخليجي اعترافات فاشونيستا

محمد حنفي

 

انضمت سارة الدهيم إلى الجزء الجديد من مسلسل اعترافات فاشونيستا وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققة العمل .

 

وتلعب سارة الدهيم دور فاشونيستا في الجزء الثاني ؛ حيث انها شخصية غير بعيدة عنها خاصة انها بدات في عالم الازياء ولقت سهرة واسعة .

 

يقدم مسلسل اعترافات فاشونيستا قضايا مهمة وبارزة على الساحة في وطننا العربي الآن، ويقدم هذا المسلسل عددا من النجوم والنجمات، ويبحث الكثيرون عن معلومات تخص هذا المسلسل والقصة التي يدور حولها والتي نقدم ملخصها في السطور القادمة.

 

القصة تدور قصة مسلسل اعترافات فاشونيستا حول جملة “ليس كل ما يلمع ذهبا”، فبالرغم من المثالية التي تظهرها مؤثرتان على شبكات التواصل الاجتماعي إلا أنهما تعيشان في حقيقة الأمر حياة غامضة وواقعا مريرا.

 

مرام وستيفاني وتقدم الفنانة مرام علي دور سحر، وهي فاشونيستا، تخوض عدة أحداث ولها حياة حقيقية تخفيها عن الغرباء، أما ستيفاني عطا الله فتقدم دور ملاك وهي ليست متعددة الشخصيات لكنها بارعة في تقسيم وقتها وعلاقة ملاك بسحر معقدة، لكنها علاقة جميلة وغنية وهناك ما يجمعهما وسيتم كشفه في نهاية المسلسل، وهما تعيشان في عالم السوشيال الصعب، ولكلّ منهما مشاكلها وتدافع عن نفسها، في ظل الصراعات الكثيرة.

 

مرام علي هي نجمة سورية تألقت في السنوات الماضية وشاركت في عدد من الأعمال المهمة مثل وراء الوجوه، والندم، وبنات العيلة كما شاركت مرام في مسلسل عروس بيروت وقدمت دورًا ناجحًا تمكن من جذب الجمهور وحفر اسمها في أذهانهم.

 

ستيفاني عطا الله هي ممثلة لبنانية ولدت عام 1993 في بيروت وهي من الممثلات الصاعدات في مجال التمثيل المسرحي والتلفزيوني ولقد بدأت مشوارها الفني منذ الصغر، وتعتبر ستيفاني من المواهب الشابة الناجحة في عالم الفن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد