التخطي إلى المحتوى
سارة الدهيم صديقة نيللي كريم المقربة في فاتن أمل حربي

محمد حنفي

انضمت سارة الدهيم إلى مسلسل فاتن أمل حربي والتي تلعب بطولته النجمة نيللي كريم وسيتم عرضه في رمضان المقبل .
وتلعب سارة الدهيم دور صديقة نيللي كريم المقربة التي تهتم بالموضة وكل ما يخص الازياء .

وأثار الكشف عن بوستر مسلسل نيللي الجديد الذي تنافس به خلال موسم دراما رمضان المقبل، تفاعلات عدد كبير من متابعيها حيث توقعوا أن تعود نيللي إلى الدراما الحزينة بعد نشرت الفنانة نيللي كريم، اليوم السبت، بوستر للمسلسل الجديد «فاتن امل حربي» والذي من المقرر أن يعرض في الماراثون الرمضاني المقبل 2022،
ويوحي البوستر عن انه يناقش الدراما الحزينة وتظهر من خلاله «نيللي» في البوستر الدعائي، تقف أمام باب محكمة ومعها طفلتين، حيث تمسك بأيد أحدهم والأخرى تحملها.

ويعتبر مسلسل «فاتن أمل حربي» ليس البطولة الحزينة الاولي للفنانة نيللي كريم، حيث شاركت في اعمال كثيرة تحكي صراعات وقضايا مختلفة مثل مسلسل«سجن النسا» ومسلسل «لأعلى سعر».

وتوالت تعليقات الجمهور على موقع التواصل «فيسبوك»، حيث كتب أحد المتابعيين: «بقاليك سنين حرمانا من النكد يا نيللي.. يا مرحب بالكأبة»، وعلقت متابعه أخرى قائلة: «شكلو حلو بحبك في الكأبة وتقطيع الشرايين اكتر من الكوميدي»، وكتت أخرى قائلة: «هو مبروك وكل حاجة بس هترجعي تنكدي علينا تاني تاني»، وكتب اخر عبر التعليقات: «الله محاكم اسرة ونكد»، وعلقت أخرى قائلة: «شكلها جرعه كأبة محترمة«.

مسلسل «فاتن أمل حربي» من بطولة الفنانة نيللي كريم وشريف سلامة وهالة صدقي، وهو سيناريو وحوار إبراهيم عيسى وإخراج جمال العدل، وأحدث اعمال الفنانة نيللي كريم مسلسل «الجسر»، بطولة عمرو سعد، محمد علاء، أسماء أبواليزيد وسارة الشامي، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك من تأليف وإخراج بيتر ميمي.