جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

سمر جابر تشكر كافة داعمي هاملت بالمقلوب

محمد حنفي

حرصت الفنانة سمر جابر على توجيه الشكر الى كل داعمي مسرحية هاملت بالمقلوب والتي ينتهي عرضها اليوم بمسرح السلام بالقصر العيني.

وقالت سمر جابر عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك “اليوم  هو آخر أيام الموسم الثانى للعرض المسرحي هاملت بالمقلوب  سعيدة جدا بهذة التجربة اللى بعتبرها من أهم التجارب الفنية بالنسبالى وتشرفت بكل الحضور اللي نورونا في الأيام الماضية”.

مسرحية هاملت بالمقلوب من عمرو القاضي وخالد محمود وايمن الشيوي وسمر جابر ونهاد سعيد ومجموعة من الوجوه الجديدة من شباب المعاهد الفنية والمسرح الجامعي ، اهداء المشاركة الصوتية والسينمائية الفنان خالد الصاوي ، تاليف سامح مهران وديكور واضاءة صبحي السيد ، تاليف موسيقي طارق مهران ، ازياء مروة عودة ، مابينج رضا صلاح ، ماكيير لمياء محمود ، كوافير محمد شاكر ، مخرجان منفذان نور السيد واحمد امين واخراج مازن الغرباوي.

ويسلط العرض الضوء على واقع الانسان في العصر الحديث ، ومدى التغييرات التي طرأت على هاملت الانسان في هذا العصر الملئ بالمتغيرات الصحية والسياسية والاجتماعية ايضا ، وكل الامور التي نمر بها حاليا من اختلاف في الفكر والثقافات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد