جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

شروق الهواري موديل متعددة المواهب تسير نحو التألق والتميز 

محمد حنفي

 

تامل الموديل شروق الهواري بأن تكون أحد أهم عارضات الازياء في مصر والوطن العربي ، كما تطمح أيضا لزيادة رصيدها بأعمال أخرى املا في تحقيق أحلامها المشروعة مستقبلا.

 

بدأت شروق الهواري مشوارها كموديل من الصف الثالث الثانوي ، ارادت في البداية أن تكون موديل ميكاب وبعدها موديل فاشون.

 

لكنها لم تستطع أن تستكمل مسيرتها في الفاشون وقررت الاستمرار كموديل ميكاب نظرا لحبها الشديد للألوان والرسم منذ نعومة أظافرها ، وهذا ظهر جليا خلال العمل حيث دخلت هذا المجال بهدف الترفيه اولا وليس كسب المادة.

 

ومن ثم قررت ترك المجال فجأة دون إبداء أسباب ، ولكنها عادت بقوة واستطاعت إثبات تواجدها على الساحة مجددا حتى استطاعت تحقيق نجاحات كثيرة في مجال الميكاب.

 

شروق لم تكتفي بذلك ، حيث أنها تدرس حاسبات ومعلومات قسم البرمجة واوضحت أن هذا الفرع ليس سهلا أن تجمع بين الدراسة والعمل ، لكنها رات أن عملها كموديل منح لها طاقة إيجابية للمضي قدما في دراستها واكماله بتفوق

 

وتقيم شروق الهواري حاليا في منطقة مصر الجديده ، علما بأنها نشأت لسنوات طويلة في المنوفيه وتدرس حاليا في جامعة القاهره الجديدة بكلية الحاسبات وتكنولوچيا المعلومات.

 

واوضحت شروق أنها تمتلك موهبة مميزة وهي خبيره في تفسير الرؤي والاحلام وأنها تعمل اخصائيه نفسيه بدون طبعاً شهادة طب نفسي او اي كليه لها علاقه بالطب او العلم النفسي.

 

بالإضافة إلى أنها تستمتع باستمرار المشاكل التي يمر بها الناس وتسعى بجهد إلى إيجاد الحلول وكيفية التخلص من مشاكلهم النفسية والاجتماعية ، علما بأن عدد من الناس ينادونها باسم الدكتورة شروق.

 

https://instagram.com/shorouq_elhawary777?igshid=YmMyMTA2M2Y=

 

https://www.facebook.com/shouq.elhawari.7

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد