جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

شيرين جلال تعرب عن سعادتها بوش وضهر

محمد حنفي

اعربت الفنانة شيرين جلال عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل وش وضهر والذي يذاع حصريا عبر احدى المنصات الالكترونية.

وقالت شيرين جلال عبر صفحتها الرسمية على دعم موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك “وش وضهر تجربة مهمه جدا بالنسبه لي فرحانه من قلبي ويارب اكون محل ثقة دايما.. شكرا أ. مريم أبو عوف

شكرا مودي شاهين .. شكرا ريم العدل .. شكرا لكل الكرو وش وضهرعلى  تعبكم ومجهودكم”.

مسلسل وش وضهر من بطولة اياد نصار وريهام عبد الغفور واسلام ابراهيم وثراء جبيل ومحسن منصور وعدد اخر من الفنانين تاليف احمد بدوي وشادي عبد الله واخراج مريم ابو عوف.

ويجسد اياد نصار خلال احداث المسلسل شخصية طبيب بشري مزيف وهو يدعى جمال فرحات الذي تاتي اليه اموال عن طريق الصدفة خاصة بعصابة داخل الشركة التي يعمل بها فيقرر ان يهجر زوجته ويسافر الى طنطا بحثا عن حياة جديدة بعد ان انتحل صفة طبيب بشري وتزوير بطاقة تحمل اسم غير اسمه وتقوده الظروف الى بداية النجاح في هذا الطريق بلقائه بابو البراء الذي يساعده.

ويستغل جمال فرحات خبرته التي اكتسبها من مساعدة الدكتور جلال في عمله لكي ينجح في مسيرته كطبيب بشري مزيف مستعينا بالثقة في النفس والمظهر الخارجي وبالرغم من شكه في قدراته الا ان القدر يعيده الى مساره كطبيب مزيف مرة اخرى وعلى جانب اخر يحاول زملاؤه في العمل الذين استولى على اموالهم في العثور عليه.

اما ريهام عبد الغفور ظهرت كراقصة افراح درجة ثالثة في الحلقات الاولى من المسلسل وهي المهنة التي اختارتها شخصية ضحى بعدما كانت تعمل باحد مصانع الحلويات في طنطا وذلك لتكسب المزيد من الاموال حتى يمكنها رعاية والدتها واشقائها الصغار ولتساعد شقيقتها الصغرى لاتمام زواجها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد