جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

صبا الرافعي تكشف عن دورها في مسلسل الضحك الباكي

محمد حنفي

كشفت الفنانة صبا الرافعي عن دورها في مسلسل الضحك الباكي والذي من المقرر عرضه عبر احدى المنصات الإلكترونية خلال الفترة المقبلة.

 

وقال صبا الرافعي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك “استنوني في شخصية جوليا مسلسل الضاحك الباكي إخراج الأستاذ  الكبير محمد فاضل و تأليف الجميل محمد الغيطي عن قصة حياة نجيب الريحاني و بطولة عمرو عبد الجليل”.

 

ويجسد الفنان عمرو عبد الجليل شخصية الفنان الراحل نجيب الريحاني ويجسد مصطفى شوقي دور سيد درويش، وجاري التعاقد مع باقي أبطال العمل، تدور أحداث المسلسل حول حياة الفنان الراحل نجيب الريحاني وحياته في مصر بالفترة بداية من عام 1900 وحتى 1949 حتى وفاته، والعمل من تأليف محمد الغيطي وإخراج محمد فاضل.

 

يعتبر مسلسل الضاحك الباكي عودة للمخرج محمد فاضل بعد غياب طال سنوات عديدة أكثر من 10 سنوات، وكان آخر عمل هو مسلسل ربيع الغضب الذي عرض عام 2008، وكان من بطولة فرودس عبد الحميد، عبد الرحمن أبو زهرة، سهر الصايغ، عزت العلايلي، وعدد آخر من الفنانين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد